أسوس.. أفضل وجهات السفر الى اليونان في زمن كورونا

0

ينافس السفر إلى اليونان كورونا في جذب الاهتمام ، إذا كنت مهتما بقضاء إجازتك القادمة في مكان يتمتع بالأصالة والحياة الملونة، بالسماء الزرقاء والبحر الصافي، بالطعام اللذيذ والجيد ، بالطبيعة الساحرة والمبهجة… إذن اكتشف قرية أسوس Asos في جزيرة كيفالونيا اليونانية، سواء في رحلة مع العائلة أو شهر عسل للزوجين.

تقع بلدة أسوس في شمال جزيرة كيفالونيا التي تعتبر واحدة من أجمل جزر اليونان، هي قرية صيد قديمة ملونة، ستجد أنها واحدة من أفضل الجواهر السياحية الخفية في اليونان، والأهم من ذلك أنها واحدة من أكثر الوجهات أمانًا في أوروبا، في فترة انتشار الكوفيد، حيث أن عدد الوفيات المرتبطة بـ Covid-19 في اليونان أقل بثلاث مرات من بعض الدول الأوروبية، ولذلك تعد اليونان وجهة لا بد من زيارتها لقضاء عطلات آمنة في أوروبا.

أثناء إقامتك في جزيرة كيفالونيا ، لا تفوت فرصة زيارة “كهف ميليساني” الذي يعتبر أحد أجمل كنوز اليونان الطبيعية، بالإضافة إلى شاطئ نافاجيو المعروف أيضا باسم (Shipwreck Beach)، وهو الذي حصل على جائزة كأحد أجمل الشواطئ في اليونان.

استشر دليل السفر المخصص لليونان واكتشف أجمل الوجهات في اليونان ، وأفضل الجواهر الخفية ، وأفضل العجائب الطبيعية في اليونان.

السفر الى اليونان كورونا

السفر إلى اليونان كورونا

هل السفر إلى اليونان مسموح؟

يُسمح بالدخول مباشرة للمسافرين من الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي ودول شنغن ودولة الإمارات العربية المتحدة ودول أخرى غير عربية، بينما جميع المواطنين من الدول العربية والدول النامية الأخرى يجب عليهم أن يبقوا في الحجر الصحي لمدة سبعة أيام.

هل اختبار كورونا مطلوب؟

إجراء الاختبار التشخيصي لكوفيد غير مطلوب للمسافرين الذين تم تطعيمهم. بينما يُطلب من الأشخاص غير الملقحين الذين يسافرون إلى اليونان من دول أجنبية إظهار نتيجة اختبار جزيئي سلبية (PCR) لـ COVID-19 ، ويجب أن يتم إجراؤها قبل 72 ساعة من وصولهم. وهذا يشمل الوافدين عن طريق البر والجو.

يجب أن تكون الشهادة مكتوبة باللغة الإنجليزية وتتضمن الاسم ورقم جواز السفر أو رقم الهوية الوطنية للمسافر.

الحجر الصحي:

الحجر الصحي عند الوصول غير مطلوب، ولكن في حالة وجود نتيجة اختبار إيجابية ، سيتم عزل المسافرين لمدة 10 أيام على الأقل وسيتم إجراء اختبارات PCR إضافية في بداية فترة العزل ونهايتها. مع تغطية النفقات من قبل الدولة اليونانية.

حظر التجول:

نعم. لا يزال حظر التجول ساري المفعول في جميع أنحاء اليونان ليلاً من الساعة التاسعة مساءً 21:00 إلى الخامسة صباحًا 05:00. من أجل حماية الصحة العامة ومنع انتشار وباء COVID-19 ، حيث تعلن الوزارة المكلفة بسياسة الجزر أن الشهادة الخاصة بالركاب الذين ينزلون بين الساعة 21:00 والساعة 05:00 في الموانئ تكون حصريًا من السفن E / G و E / Γ-Ο التي تقوم بالنقل البحري ، ويتم منحها الآن من قبل ربان السفينة.

وتعتبر جزيرة كيفالونيا من الجزر الآمنة جدا مقارنة بالبرئيسي لليونان.

وضع أسوس في اليونان كورونا

الفنادق والمحلات التجارية والمطاعم:

تم إعادة فتحها في أبريل، وفقًا للبروتوكولات الصحية المعمول بها. وبعد الإغلاق المفروض وحظر التجول الساري من الساعة 9 مساءً حتى 5 صباحًا من صباح اليوم التالي، سيتم إغلاق شركات الترفيه / الاستجمام والأماكن الثقافية، باستثناء المواقع الأثرية في الهواء الطلق. والمطاعم والكافيتريات مفتوحة لتعمل عن طريق التوصيل، باستثناء مطاعم الفنادق التي قد تستمر في تقديم خدماتها لعملاء الفنادق.

أقرب مطار من بلدة أسوس:

احجز رحلاتك إلى مطار كيفالونيا (ومن المطار إلى بلدة أسوس مسافة ساعة واحدة فقط بالسيارة)، بالإضافة إلى حجز مكان إقامتك وجولاتك وأنشطتك في كيفالونيا مسبقًا.

وثائق السفر الإلزامية:

يأخذ السفر إلى اليونان كورونا بشكل جدي ، لذلك قبل دخول البلد ، يجب على جميع المسافرين إكمال نموذج تحديد موقع الركاب.

ارتداء قناع الوجه إلزامي في الأماكن المفتوحة وكذلك في المباني، ووسائل النقل العام. والغرامة مستحقة على عدم ارتداء واحدة.

هذا ويمكنك الاطلاع على المزيد من خلال هذا الرابط

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

teen olivia wilder assfucked until cum in ass.bokep barat
beauty sucks and licks balls. xxx-in.pro
lisandro clerici.creampie trannies in uniform run a train on a guy.

This site is protected by wp-copyrightpro.com