أفضل الفنادق في كوالالمبور

10 من أفضل الفنادق في كوالالمبور

كوالالمبور العاصمة الماليزية السياحية المتميزة بمراكزها السياحية، وجمالية نشاطاتها المتنوعة، إلى جانب الطبيعة الخلابة، تتضمن فنادق متميزة بخدماتها عالية الجودة وأدائها منقطع النظير أيضاً. للتعرف على أفضل هذه الفنادق بحسب الإحصائيات العالمية لفنادق العام الحالي، ارتأينا مشاركتكم بهذه القائمة التي تضم أفضل الفنادق في كوالالمبور.

يمكنك أن تطالع موضوعًا آخر كتبناه عن أجمل المدن في ماليزيا، وغذا كنت ستزور العاصمة كوالالمبور فلا تفوت التعرف جيدًا على القائمة أسفله، اضغط فقط على اسم الفندق للاطلاع على المزيد أو الحجز في الفندق.

1. فندق وستن كوالالمبور

فندق من فئة الخمس نجوم، يقع في شارع العرب وهو من أحدث الفنادق في المدينة ويمتاز بفخامة خدماته عالية الجودة، ويتضمن غرف وشقق فندقية، إلى جانب مسبح غاية في الروعة. مقابل الفندق مجمع وسوق بافليون الشهير، ويبعد مسافة ثلاثة أرباع الساعة عن مطار كوالالمبور ومصنف على رأس قائمة أفضل الفنادق في كوالالمبور الثلاثون للعام الحالي.

2. فندق جراند حياة كوالالمبور

يحتل المرتبة الثانية بين أفضل الفنادق في كوالالمبور وهو فندق من فئة الخمس نجوم، يقع بالقرب من برجي بتروناس التوأمين، ويضم مركز لياقة بدنية وسبا ومسبح خارجي، ويتميز بإطلالته الجميلة على المنتزهات المنتشرةة في المدينة. يبعد مسافة ساعة عن مطار كوالالمبور، ويتضمن غرف للاجتماعات ومركزاً للأعمال المجهزة لتلبي احتياجات الضيوف المهنية.

3. فندق نوفوتيل كوالالمبور

يقع في منتصف مثلث المدينة الذهبي الواقع ما بين برجي بتروناس وحي بوكيت بينتانغ للتسوق وهو من فئة الأربع نجوم، ويتضمن مسبح خارجي وخدمات مساج وسبا ومركز لياقة بدنية، بالإضافة إلى ملعب جولف افتراضي. يقدم الفندق لضيوفه بوفيه عالمي ويقدم مطعمه الصيني مأكولات تقليدية صينية وإسلامية.

4. فندق ريتز كارلتون كوالالمبور

صُنف على أنه أفضل مكان للإقامة بين فنادق كوالالمبور، غرفه أنيقة وفاخرة وأنيقة ويقع في حي المثلث الذهبي المذكور سالفاً وهذا الموقع يمنح الزوار سهولة الوصول إلى المراكز الترفيهية الراقية. يتضمن غرف أنيقة وواسعة ذات نوافذ بإطلالات خلابة من الأفق لمدينة كوالالمبور، وخدمات المساج والسبا ومركز لياقة بدنية.

5. فندق إستانا كوالالمبور

هو عبارة عن أبراج فندقية عصرية تطل على قلب المدينة كوالالمبور. يقع قرب مركز التسوق بوكيت بينتانج، ويتضمن غرفاً أنيقة ومكيفة ومسبحاً خارجياً ومركزاً للياقة البدنية عالي التجهيز ومدرب لياقة شخصي. يتميز بموظفيه الذين يتحدثون بثلاث لغات من ضمنها الإنجليزية.

6. فندق بارك رويال كوالالمبور

يقع في قلب أسواق كوالالمبور، وصنفه زواره على أنه من أفضل الفنادق في كوالالمبور. يتضمن غرف مطلة على المدينة ويتميز بمطعم ذو مطبخ مفتوح، حيث يقوم الطاهي بصنع الوجبة أمام الزوار. يوفر لزواره الأمن من خلالل صناديق الودائع لديه، ومكتب للجولات السياحية لمساعدة الزوار في تنسيق جولاتهم السياحية في المدينة.

7. فندق ترايدرز كوالالمبور

من أفضل فنادق كوالالمبور بماليزيا حيث أنه يوفر للضيوف سيارة ليموزين فاخرة لتقلهم من المطار، إلى جانب عربات مجانية لنقلهم إلى مراكز التسوق في المدينة. غرف الفندق واسعة جداً بنوافذ تمتد من الأرض إلى السقف، ويتضمن حوض استحمام ساخن وساونا، ومسار لمحبي رياضة الركض الصباحية. من أبرز وجباته شرائح من اللحم الطرية وكافة أنواع كوكتيل الفواكهة.

8. فندق برجايا تايمز سكوير كوالالمبور

يتميز بمركز التسوق برجايا تايمز سكوير، ومدينة ملاهي مغلقة، بالإضافة إلى حمامات البخار والمسبح وملعبين للاسكواتش ومركز لياقة بدنية. يتصل الفندق بشكل مباشر بالنظام الخاص بالقطار الكهربائي، مما يساعد الضيوف في ترتيب جولاتهم السياحية. غرف الفندق صممت مواكبة للعصر الحديث بكل ما توفره من وسائل الراحة، أنظمة وبرامج ترفيهية.

9. جراند ميلينيوم كوالالمبور

يقع مقبال فهرنهايت وعلى طول الممشى الخاص ببينتانج وإلى جوار مركز التسوق بافيليون. يتضمن ملاعب الاسكواتش والنادي الصحي إلى جانب السبا، والمسبح الخارجي وأربع خيارات لوجبات الطعام. هذا الفتق أفضل الخيارات للضيوف المهتمين بالأنشطة العائلة كالترفيه والأسواق.

10. فندق دورست ريجنسي كوالالمبور

يقع بالقرب من مركز التسوق بافيليون، وعلى امتداد ممشى بينتانغ. يتضمن مسبحاً خارجياً ومركز للياقة البدنية، مكتب جولات سياحية، متجراً للهدايا، ومركزاً للأعمال. مناسب للزوار المهتمين بلأنشطة العائلية، وقد تم تصنيفه من قبل زائريه بين أفضل الفنادق المتوسطة في كوالالمبور.

تعليقات

اترك رد