أهم معالم مدينة فيينا في النمسا بالصور

0

العاصمة فيينا أكبر مدن النمسا وأجملها على الإطلاق منذ عقود، وهي وجهة سياحية تتضمن العديد من المعالم ويقصدها السواح من شتى بقاع الأرض للاستمتاع بما تحتويه المدينة الخلابة من قصور تاريخية ذات أصالة وعراقة، ومساحات خضراء شاسعة، إلى جانب الأسواق والمقاهي والمطاعم، ناهيك عن أفخم الفنادق الأنيقة التي تتضمن كافة الخدمات السياحية، وإليكم أهم معالم مدينة فيينا في النمسا.

تفضل أيضا بمطالعة موضوعنا السابق عن  أفضل الوجهات السياحية في النمسا، ولا تفوت الاطلاع على بعض من أهم المعلومات والنصائح المهمة قبل السفر إلى النمسا

مساعدة: لحجز فندق في فيينا أفضل العروض من هنا

أفضل معالم مدينة فيينا

مركز مدينة فيينا

مركز تاريخي ومن أهم الأماكن السياحية في المدينة تمتزج فيه عدد من المعالم الأثرية والمباني العريقة والقديمة، جنباً إلى جنب مع الحدائق والمتنزهات والمقاهي والمطاعم. ضمن الأماكن السياحية في مركز المدينة الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي تناسب الشباب والأطفال معاً، كما يتضمن العديد من بقايا القلاع التاريخية.

قصر هوفبورغ الإمبراطوري

يتميز هذا القصر بتصميم معماري فريد من نوعه، ويُعد المقر الرئيس للرئاسة الجمهورية للبلاد. كان قصر هوفبورغ الإمبراطوري لسبعة قرون مقر الحكم لعائلة هابسبورغ الحاكمة، وقد كان يضم العديد من المساكن، إلى جانب المكتبة والمسرح بالإضافة إلى استطبلات خيول ومدرسة فروسية.

دار الأوبرا

من أهم معالم مدينة فيينا في النمسا السياحية وتعتبر من أعرقها عالمياً، وقد تم افتتاحها للمرة الأولى في أواسط القرن التاسع عشر، واحتضنت الكثير من عروض الأوبرا العالمية في ذلك الوقت. تم تدمير هذه الدار إبان الحرب العالمية الثانية، ليعاد ترميمها وبناؤها في أواسط القرن الماضي، وتضم ما يفوق الألفي مقعد وتُعقد فيها عروض عديدة فنية متميزة.

جزيرة ونهر الدانوب

يستقطب نهر الدانوب عدد هائل من زوار المدينة المحليين والسواح وتشتمل الجزيرة على العديد من الشواطئ الرملية والعشبية، وشواطيء الحصى، بالإضافة إلى الخلجان التي تناسب رياضة السباحة، والتجديف، والقوارب الشراعية، كما ويتوفر بها العديد من الأنشطة المتنوعة كلعب الكرة والمراكب الشراعية، إلى جانب المقاهي والمطاعم وحفلات الشواء، ويجتمع أعداد هائلة من شباب المدينة ضمن احتفاليات الجزيرة السنوية.

كاثيدرائية ساينت ستيفان

الأبرز ضمن معالم مدينة فيينا في النمسا وواحدة من أهم رموزها، وهي مقر رئيس لعدد كبير من الأنشطة والفعاليات، بالإضافة إلى أنها تُستخدم لإقامة معظم احتفالات المدينة الدينية الهامة. تم بناء هذه الكاثيدرائية بطراز معماري روماني في بدايات القرن الثاني عشر، ثم أعيد بناؤها بطراز قوطي، ويبلغ طول المبنى حوالي المائة وسبعة أمتار وعرضه حوالي السبعون متر.

مدينة الألعاب براتر

تقع في قلب المدينة وهي من أكثر الأماكن جذباً للسواح والزوار، وتوفر متعة الاسترخاء لما تتضمنه من مشاهد طبيعية ساحرة، إلى جانب الفعاليات الترفيهية المتنوعة والألعاب كالقطار الحلزوني وقطارات الأشباح وعيرها من الألعاب التي تتناسب مع الكبار والأطفال على حدٍ سواء، بالإضافة إلى عدد لا بأس به من المقاهي والمطاعم.

حديقة الحيوانات شونبرون

من أقدم حدائق الحيوان في العالم، والمبنية على الطراز الباروكي المعماري، وتتميز بجمال موقعها ويعتبر تصميمها من التصاميم المعمارية الفريد. تحتضن الحديقة ما يفوق الستمائة حيوان، بعضها من الحيوانات المهددة بالانقراض، وهي من أكثر الحدائق تطوراً على مستوى العالم من ناحية العناية والاهتمام بالحيوانات، كما يقوم العاملين في هذه الحديقة بالعديد من الدراسات والأبحاث العلمية المختصة في مجال علم الحيوان.

مجمع المتاحف

وفي ختام أبرز معالم مدينة فيينا في النمسا مجمع المتاحف الشهير، الذي يعتبر أكبر أماكن الفن والثقافة في العالم، وهو وجهة مفضلة لمحب الفن والتاريخ. يضم المجمع متحفي الموموك وليوبولد الذين تعرضان أهم الأعمال الفنية العالمية، كما يتضمن المحال التجارية للهدايا والتذكارات، إلى جانب المقاهي والمطاعم التي تمنح الزوار الاسترخاء على أنغام موسيقى كلاسيكية تُعزف داخله.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

teen olivia wilder assfucked until cum in ass.bokep barat
beauty sucks and licks balls. xxx-in.pro
lisandro clerici.creampie trannies in uniform run a train on a guy.

This site is protected by wp-copyrightpro.com