افضل وجهات السفر في ابريل 2019

0

في إجازة الربيع، يوّد الجميع قضاء وقت مثالي قبل حلول فصل الصيف، ليستمتعوا بالطقس المعتدل، والألوان التي تكسو كل شيء، فإّذا لم تختر وجهتك بعد، إليك افضل وجهات السفر في ابريل 2019 من اليابان إلى البيرو، مرورًا بوجهات رائعة في آسيا وأوروبا وإفريقيا والأمريكيتين، نتمنى عزيزي القارئ لك سفرًا ممتعًا.

1- اليابان افضل وجهات السفر في ابريل

مهرجان الكرز في اليابان

اليابان وجهة مثالية للسفر عموماً، ولكن في شهر إبريل من كل عام، تكتسي بدرجات الزهري، بسبب موسم تفتح أزهار الكرز أو ما يسمونه بموسم “الساكورا”، لتنتشر أجواء البهجة والمرحلة في كل مكان، وكذلك إبريل فرصة جيدة لتحضر مهرجان “هانامي”، الذي يحتفل خلاله اليابانيون بموسم تفتح أزهار الكرز، في نهاةي مارس من كل عام ويستمر لعدة أيام.

وحينها تستطيع أن تحتفل مع  اليابانيين بالخروج إلى الحدائق وتناول الغذاء تحت الأشجار، وترتدي أزهى الملابس الملونة، التي تعبر عن الحياة والانطلاق، مثلما ترمز زهرتهم الشهيرة “الكرز”.

2- جزر غالاباغوس

جزر غالاباغوس في الإكوادور

عشاق الحياة البحرية لابد أن يزوروا جزر في غالاباغوس على ساحل الإكوادور في شهر إبريل، فهناك ستستمتع برؤية المخلوقات البحرية النادرة مثل السلاحف العملاقة وطيور القطرس، كما أنها من أفضل البقاع لتجربة الغوص، وسط سحالي الأجوانة، والسلاحف البحرية المتنوعة، وسرطانات البحر القرمزية.

وتأتي شهرتها التاريخية، بأنها الأرض التي قام عليها العالم تشارليز داروين، دراساته وأبحاثه، ليخرج بالنظرية المثيرة للجدل حتى الآن، وهي نظرية التطور.

3- باريس اجمل العواصم للسفر في ابريل

باريس

باريس لن تقول لك “لا” لزيارتها في أي وقت من العام، ولكنها تكون في أبهى صورتها في الربيع، فتكون الوجهة المثالية للاستمتاع بالجو الهادئ الدافئ، بعيداً عن ازدحام المواسم السياحية، وكذلك برودة الجو خلال الشتاء. انها اجمل العواصم ضمن افضل وجهات السفر في ابريل.

4- ألمانيا

كهوف شفابن جورا في ألمانيا

إذا أردت الاستمتاع بمناخ بارد بعض الشيء في الربيع، فننصحك بزيارة ألمانيا خلال إبريل الذي تكون خلاله درجة الحرارة نحو 10 درجات، وتتمتع بالهدوء لأنه ليس موسم مكتظ بالسياح، حيث تجد الأماكن السياحية غير مزدحمة، وكذلك ستتمتع بالطبيعة المبهرة في المنتجعات السياحية.

5- بيرو

بيرو

بعد انتهاء موسم الأمطار، تكون بيرو في قارة أمريكا الجنوبية مستعدة لاستقبال زوار الربيع في شهر إبريل على وجه الخصوص، فتتراوح درجة الحرارة بين 22 و29 درجة، وهناك ستجد متعتك في أحضان الطبيعة الخلابة والشواطئ الرملية والجبال المغطاة بالثلوج.

6- إثيوبيا

إثيوبيا

إذا كنت من عشاق زيارة القارة السمراء، ومن محبي زيارة الأماكن الجديدة، فيمكنك زيارة إثيوبيا في شهر إبريل، بعيداً عن شهور الطقس الجاف، وذلك وفقاً لموقع “إيفيننج ستاندرد”، وهناك يمكنك قضاء رحلة مختلفة في منطقة صحراء الدنكال في الشمال الشرقي لإثيوبيا.

7- الأردن

الأردن

لهواة الرحلات العربية، فإن الأردن وجهة مثالية في شهر إبريل، بسبب درجة الحرارة المعتدلة، والحدائق الزاهية التي تكون أزهارها في موسمها، لتظهر بأحلى حلة، لذلك يمكنك استغلال هذا التوقيت وزيارة وادي رم، وكذلك لا تفوّت زيارة مدينة البتراء.

8- تركيا

تركيا

من المعروف أن تركيا وجهة سياحية بامتياز خاصة للعرب مؤخراً، لتستمتع بشواطئها الخلابة، وآثارها العتيقة، وشوارعها الراقية، لذلك احرص أن تزورها في شهر إبريل لتتجنب زحام الصيف بعد هذا الشهر، وفي الوقت ذاته تنعم بالدفء المطلوب.

9- جنوب فيتنام

جنوب فيتنام

في شهر إبريل، قد يكون كل ما تحلم به هو إجازة هادئة ورخيصة ومناظر شاطئية خلابة، هذا ما سيمنحك إياه جنوب فيتنام فهو من افضل وجهات السفر في ابريل بجنوب شرق آسيا، حيث تكون درجة الحرارة معتدلة، وكذلك الأسعار لأنه ليس موسم للسفر لها، وبالطبع ستجد زوار أقل.

10- لشبونة

لشبونة

تعدك لشبونة البرتغالية بقضاء عطلة ممتعة في شهر إبريل، حيث تكون متوسط درجة الحرارة حو 20 درجة مئوية، وحينها ستتمكن من الاستمتاع بشوارعها المميزة، أو قضاء يوم رائع في  منتجع “سينترا”، على سفح الجبل.

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

teen olivia wilder assfucked until cum in ass.bokep barat
beauty sucks and licks balls. xxx-in.pro
lisandro clerici.creampie trannies in uniform run a train on a guy.

This site is protected by wp-copyrightpro.com