لمحبي سياحة الصيد.. هذه الأماكن ستكون وجهتك القادمة

0

تختلف وجهات المسافرين وفقًا لرغباتهم، وهواياتهم، وهدفهم من السفر، لذلك تختلف أنواع السياحة، فهناك سياحة للبحر أو التسوق أو العلاج أو المغامرة، وكذلك هناك سياحة الصيد، التي يبحث عنها محبو الصيد، لذلك إليك وجهات مختلفة سترضي شغفك في سياحة الصيد.

1- بلغاريا

بلغاريا
تعد بلغاريا جنة للصيادين وعاشقي سياحة الصيد، بسبب طبيعتها الغنية وتنوعها البيولوجي، فهي تحتل المركز الثاني في أوروبا من حيث التنوع البيولوجي، فتغطي الغابات أكثر من ثلث مساحة بلغاريا، وتقدر بـ 4 ملايين هكتار.

وستجد هناك 3 منتزهات وطنية هي بيرين، وريلا والبلقان الأوسط، وكذلك 11 متنزهًا طبيعيًا, ونحو 89 محمية طبيعية، وأكثر من 30 محمية للصيد, ومنها برافيتس Pravests، بالامارا Palamara، فيتوشكو Vitoshko، وغيرها، وستتتمكن هناك من صيد الماعز والغزلان واليحمور الأوروبي والخنزير البري والثعالب والطيور وفقًا للمواسم.

2- روسيا

شبه جزيرة كامشاتكا

تضم روسيا شبه جزيرة كامشاتكا، والتي تتميز بثرائها الطبيعي وتنوع تضاريسها ومعالمها، من الغابات، والبحيرات، والأنهار ، والسلاسل الجبلية، وكذلك تتميز بتنوع الحيوانات مثل الدببة، والتي تعد روسيا أشهر موطن رئيسي لها في العالم، والرنة وخراف الجليد، والثعالب، والظباء.

وتعتمد هناك سياحة الصيد وموسم الصيد على نوع الحيوان المستهدف فمثلاً يمكنك صيد الدب البني في شهور مايو وسبتمبر وأكتوبر، وتتطلب عمليات الصيد هناك التنقل بالطائرات.

3- الولايات المتحدة الأمريكية

آلاسكا

وفي أمريكا، تستقطب غابات آلاسكا السياح المولعين بسياحة الصيد، حيث أنها من أشهر بقاع الصيد البرى في العالم، فتزخر بالطبيعة الخلابة من غابات وجبال ووديان، وأكثر ما يميزها هو الدب البني ويكون موسم صيده من أغسطس إلى مارس، وكذلك الخروف البري الذي يبدأ موسم صيده من أغسطس وحتى سبتمبر.

4- تنزانيا

تنزانيا
في تنزانيا وتحديدًا في موهيسي، سيجد الباحثين عن سياحة الصيد مرادهم، وسط نحو 363 ألف ميل مربع من أفضل مواقع الصيد، بسبب الطبيعة الخلابة والأماكن المفتوحة للصيد، وأهم حيوانات الصيد هناك هي الأسود والجاموس والفيلة، ويعد موسم الصيد هناك من شهر يوليو لشهر مارس.

5- كينيا

كينيا

في قلب القارة السمراء، تقع الدولة الأشهر في سياحة الصيد، كينيا، وتحديدًا، ماساي مارا، والتي تزخر بالأشجار والسافانا، وتضم في أراضيها النمر الإفريقي، وحمار الزرد، وغزال طومسون، وتُصنف محمية ماساي مارا بأنها من أكبر المحميات الطبيعية في العالم.

6- الأرجنتين

الأرجنتين
أما في أمريكا الجنوبية، فيمكنك صيد الرنة، الحمام البري، الظباء، والجاموس البري، في دولة الأرجنتين، التي تضم أجزاء من غابات الأمازون، ورغم كونها من أشهر البقاع لصيد هذه الحيوانات، إلا أنها تحظر صيد حيوانات النمر الأمريكي الأسود، وبعض أنواع الرنة.

سياحة الصيد.. إلى أين؟

أظن أن سياحة الصيد مكلفة، هناك بعض الدول والممارسات التي تكون سهلة، بينما هناك أخرى تكون صعبة المنال وربما محرمة أيضًا، لذلك ينبغي أن تنتبه أين تضع أموالك مع وكالات السفر المخصصة لهذا النوع من السياحة.

ماذا عنك هل تعتتبرها كذلك؟ وهل تعتقد أنه يمكنك ممارسة الصيد في هذه الدول؟

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

teen olivia wilder assfucked until cum in ass.bokep barat
beauty sucks and licks balls. xxx-in.pro
lisandro clerici.creampie trannies in uniform run a train on a guy.

This site is protected by wp-copyrightpro.com