معلومات يجب وضعها في الاعتبار عند زيارة بونشاك في إندونيسيا

تقع مدينة بونشاك في إندونيسيا بولاية جاكرتا المميزة، وتعرف بأنها إحدى أهم المدن السياحية الإندونيسية التي تجذب الكثير من السواح إليها وتدفعهم للسفر والتعرف على أماكنها الطبيعية الجميلة والتاريخية الرائعة.

تحتوي بونشاك على أجمل الأماكن السياحية التي تتناسب وراغبي المتعة والاستجمام، فلن تندم على الإطلاق حين تقرر زيارة مثل هذه المدينة الرائعة، بحيث تتضمن حدائق بونشاك الجذابة، وحدائق السفاري التي تضم الكثير من أنواع الحيوانات الفريدة والنادرة وغيرها من الأنواع الأخرى التي تسمح لك بالتقاط الصور التذكارية الجميلة.

وكذلك حدائق الفواكه والزهور والمزارع المختلفة، إلى جانب وجود العديد من البحيرات والشلالات والمساجد والآثار والفنادق التي تتميز بخدماتها الرائعة، فهى توفر لك جميع سبل الراحة بأقل الأسعار.

المناخ في بونشاك

بالنسبة إلى درجات الحرارة في بونشاك فهى معتدلة وثابتة تقريبًا على درجة حرارة 28 درجة مئوية في جميع المناطق، و مناخها هو مناخ مداري استوائي مع ارتفاع الرطوبة بشكل كبير، وسوف تجد أن الطقس حار تقريبًا في معظم أيام العام مع اختلاف درجات الحرارة في المناطق التي تحتوي على الجبال شاهقة الأرتفاع وخاصة في المساء حيث يكون المناخ شديد البرودة في بعض الأحيان.

الأسعار في بونشاك

تحتوي مدينة بونشاك على الكثير من الأسواق المتخصصة في بيع السلع بجميع أنواعها وتتفاوت أسعار هذه السلع فهناك السلع ذات الأسعار الرخيصة والمتوسطة والمرتفعة.

ومن أكثر ما يميز هذه الأسواق الشعبية كونها توفر أسعار مناسبة لجميع فئات الشعب، فهى تبيع الأدوات المنزلية والملابس بجميع أنواعها والأحذية والحقائب والمجوهرات وغيرها من المنتجات ذات الأسعار المناسبة، بالتأكيد سوف تستمتع بتجربة شراء رائعة عندما تقرر التسوق في أسواق بونشاك.

أفضل المطاعم ومميزاتها

تتعدد المطاعم في مدينة بونشاك وتشتهر بوجباتها المتميزة  ذات المذاق الرائع، ومن هذه المطاعم مطعم رندو علم الشهير الذي يتميز بأسعاره المناسبة وموقعه المتميز، فهو يطل على أجمل المناظر الطبيعية الخلابة تستطيع أن من خلاله الحدائق والأشجار والمزروعات الخضراء ذات المظهر الجذاب.

ويوجد كذلك مطعم رندو عدنان، ذلك المطعم المتخصص في تقديم وجبات اللحوم بمختلف أنواعها مع تقديم المندي والمشويات، وهذه المطاعم هى الأشهر والأفضل في مدينة بونشاك.

أماكن السكن في بونشاك

إذا لم تكن قد حجزت مسبقًا في أحد فنادق بونشاك بمجرد وصولك بالسيارة إلى المدينة سوف يتعين عليك البحث عن فيلا أو فندق مناسب للسكن، وتتنوع الفنادق والفلل وتختلف في أسعارها وخدماتها، وسوف تكون مهمتك هى اختيار المكان الأنسب للسكن وغالبًا ما يقوم السائق بهذه المهمة على اعتبار أنه يكون ملمًا بهذه الأماكن السياحية ومدركًا لأفضلها.

و من حيث السعر والخدمات المقدمة، ننصحك باختيار أنسب الفنادق على حسب السعر والخدمات، كما أنه من الضروري أن تختار من بين الفنادق والفلل التي تقع في موقع متميز بجانب المطاعم والمحلات التجارية والأسواق الشعبية والأماكن السياحية الرائعة.

اختر المكان المناسب بعناية تامة وحافظ على نقودك وما تحمله من متعلقات شخصية وخاصة جواز السفر والهاتف النقال، وحين تقرر السكن في منطقة جبلية ننصحك بالحذر التام لانتشار اللصوص وبائعي الملابس والشحاذون وغيرها من الأمور السيئة.

الترفيه والتنقل

تحتوي مدينة بونشاك على الحدائق والمناظر الطبيعية الجميلة التي يمكنك التجول فيها وممارسة رياضة المشي والاستمتاع بالهواء الطلق والمناظر الطبيعية الجذابة، أما بالنسبة للمواصلات ووسائل النقل سوف تجدها في كل مكان تقريبًا يمكنك التنقل من مكان لآخر باسعار مناسبة والاستمتاع بالتعرف على جميع أجزاء المدينة.

تعليقات

اترك رد