7 من أهم معالم السياحة بمدينة دانانغ في فيتنام

1

تعتبر السياحة في دانانغ (Da Nang) أحد الأنشطة الرئيسية للمسافرين إلى فيتنام؛ فالمدينة التي توصف بأنها العاصمة السياحية للمنطقة الوسطى في البلاد تضم مجموعة متنوعة وفريدة من المعالم.. في هذا الموضوع نذهب بك إلى مجموعة من اهم معالم السياحة بمدينة دانانغ في فيتنام.

تضم دانانغ عدداً من المعابد الدينية القديمة، المباني الفرنسيّة الطراز، بالإضافة إلى مجموعة ساحرة من الشواطئ الهادئة والحدائق والمتنزهات الضخمة.

للحصول على تأشيرة فيتنام

هل تبحث عن تأشيرة إلى فيتنام؟ بالنسبة للمسافرين العرب يمكنهم الحصول عليها من السفارة أو في المطار، وهذا الخيار يتطلب الحصول على قبول تأشيرة الدخول أولا visa approval letter، وذلك من خلال مواقع فيزا فيتنام.

* مساعدة: الفنادق في دانانج، فيتنام

أهم الأماكن السياحية بمدينة دانانغ في فيتنام 

1 – جبل المرمر

تعتبر منطقة جبال المرمر التي تقع في هوا هاي – Hoa Hai جنوب مركز المدينة من أجمل معالم السياحة في دانانغ.

اتخذت المنطقة اسمها من إحدى الظواهر الطبيعية بالمكان وتتكون من خمسة تلال جيرية تمثل سلسلة يطلق على كل قمّة منها اسماً خاصاً مثل قمة “الماء”، “النار”، “الخشب”، “المعدن” و”الأرض”.

من الأنشطة السياحية المفضلة في منطقة جبل المرمر زيارة المعابد القديمة المتناثرة بالمكان وتسلق الجبال.

2 – شاطئ دانانغ في فيتنام

إذا كانت زيارتك إلى فيتنام بين شهري أبريل و يوليو فلديك فرصة رائعة للمشاركة في موسم الرحلات البحرية التي تقام على ضفاف شاطئ دانانغ.

يعتبر شاطئ دانانغ في فيتنام أحد أفضل الشواطئ في العالم بفضل مياهه الصافية ورماله النظيفة.

3 – معبد لينه أونغ – Linh Ung

من العجائب التي يمكن زيارتها في دانانغ معبد لينه أونغ الذي يقع فوق قمة جبل “القرد – “Son Tra! أحد أشهر المعالم في المدينة والذي يضم أطول تمثال لمعبودة الرحمة.

يضم المعبد حوالي 21 تمثال منمنم لبوذا بالإضافة إلى 67 تمثال كبير الحجم.

4 – جسر التنين

مرّة أخرى تمكنك السياحة في دانانغ من مشاهدة ما لا يمكن مشاهدته في باقي فيتنام، فجسر التنين هو أطول الجسور في البلاد حيث يبلغ طوله 666 متر.

يمثل الجسر منصة مثالية للسياح لالتقاط الصور من فوق نهر “هان – Han” ومشاهدة السنة اللهب والعاب الليزر، بينما يمثل للسكان المحليين قيمة رمزيّة كبرى حيث يعتبر التنين الذهبي الرابض على الجسر رمزاً للشرف والقوة.

5 – شبه جزيرة القرد (Son Tra)

أحد الأماكن الترفيهية التي لا يجب أن تفوّت أثناء السياحة في دانانغ وهي أشبه بحديقة عامة تمتد على مساحة 693 متر فوق سطح البحر.

تمثل المناطق الخضراء الشاسعة على الجزيرة فرصة رائعة للاستجمام ومشاهدة بعض الحيوانات البريّة مثل القردة ذات الوجوه الحمراء.

6 – مركز المدينة السياحي

إذا كنت من محبي الأثار وعشاق التاريخ فعليك البقا قليلاً في المدينة القديمة والتجول بين معالمها الأثرية أو زيارة مؤسساتها الثقافية.

يمكنك زيارة متحف دانانغ، الكاتدرائية القديمة، أكاديمية المصنوعات الحرفية التراثية والتي تقع جميعها بشكل متقارب.

7 – ممر هاي فان – Hai Van

من أجمل الأماكن في المدينة ويقع على ارتفاع 500 متر فوق سطح البحر مما يجعله أعلى الممرات في فيتنام كما يربط  بين مقاطعتين مختلفتين وهو من أنسب المواضع لالتقاط الصور.

توجد العديد من المباني القديمة التي ترجع إلى فترة الاحتلال الفرنسي للبلاد لكن ما يميز الممر كثرة التعرجات والانحناءات التي تجعله ساحة للمنافسة بين ركاب الدرجات البخارية.

1 Comment
  1. […] مدينة ساحلية تقع في وسط فيتنام تتميز بشواطئها الرملية. كما استخدمت كميناء بحري خلال فترة الاستعمار الفرنسي، وتلقى إقبالاً كبيراً من السياح، حيث تعتبر ممراً للوصل إلى العديد من الكهوف والمعابد البوذية الأثرية (إقرأ هنا: أهم معالم السياحة في دانانغ). […]

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

teen olivia wilder assfucked until cum in ass.bokep barat
beauty sucks and licks balls. xxx-in.pro
lisandro clerici.creampie trannies in uniform run a train on a guy.

This site is protected by wp-copyrightpro.com