أفضل منتجعات كيرلا في الهند

قائمة تهمُك بأفضل منتجعات كيرلا في الهند

تعد ولاية “كيرلا” من أشهر الولايات في الهند، ومن أشهر المدن بها: ثيروفانانثابورام، كوتشي، وكيزود. وتشتهر بكثرة المنتجعات فيها مما سمح بزيادة دخل الولاية والنهوض بالاقتصاد نتيجة للسياحة في منتجعاتها، وفي هذا الموضوع نأخذكم في جولة عبر أهم منتجعات كيرلا في الهند.

– ملاحظة: للمزيد من المعلومات عن الفنادق أو الحجز فيها يمكنك الضغط على الروابط أسفله حيث أسماء المنتجعات. ولا تنسَ أن تُطالع أيضا موضوعنا السابق عن السياحة العلاجية في الهند، فقد تناولنا ولاية كيرالا كوجهة رئيسية لذلك.

منتجع ذا ليلا كمبنسكي كوفالام بيتش

يعد هذا المنتجع من كبار المنتجعات الفخمة على خط الساحل الهندي، وما يميز هذا المنتجع هو أنه مليء بوسائل الرفاهية والراحة القصوى، ووجود ستة أنواع من الغرف والأجنحة في هذا المنتجع، وجميعها تطل على البحر دون استثناء.

ذا ليلا كوفالام في الهند

يقع فندق ليلا على منحدر يقدم إطلالة بانورامية على شاطئ كوفالام وبحر العرب، ويبعد خطوات عن شاطئ خاص، ويضم مركز سبا.

تجمع غرف فندق ليلا شاطيء كوفالام بين الديكور الخشبي والمرافق الحديثة مثل التلفزيون بشاشة مسطحة ومرافق صنع الشاي والقهوة، وتقدم جميع الغرف إطلالة على البحر أو الحديقة.

يطل كل من المسبح في الهواء الطلق ومركز اللياقة البدنية على البحر، ويضم فندق ليلا غرفة ألعاب وملعب تنس. وتشمل خدمات السفر تنظيم الجولات السياحية وحجز التذاكر وتأجير السيارات.

منتجع فيفانتا باي تاج كوماراكوم

منتجع فيفانتا باي تاج كوماراكوم

من أهم منتجعات كيرلا في الهند ويقع في بنغل وهو على الطراز الاستعماري تمّ بناؤه في أواخر عام 1800، على ضفاف بحيرة فيمباناد الخلابة.

يقع هذا المأوى الذي يضم حدائق جميلة في كيرلا، ويضم مسبح في الهواء الطلق وسبا ومقهى بجوار البحيرة مفتوح على مدار 24 ساعة، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة.

يتم تقديم مأكولات البحر الأبيض المتوسط ومأكولات شمال الهند في بايكرز جورمت هاوس، بينما يتم تقديم المأكولات البحرية والوجبات الخفيفة في أوبن كوفي هاوس.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في كوماراكوم، فالضيوف فيه يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في نفس المدينة.

منتجع ليك سونغ

منتجع ليك سونغ الهند

يتميّز بعمارة وديكورات تقليديّة من كيرلا ويقع بجانب بحيرة فيمبانادو في كوماراكوم، كما يحتوي على مسبح في الهواء الطلق ومطعم وغرف مكيّفة مجهزة بتلفزيون مع قنوات الكابل.

تتميّز الغرف الأنيقة في المنتجع بالمفروشات الخشبيّة العصريّة والنوافذ الكبيرة تُوفّر الكثير من الضوء الطبيعي، وتحتوي جميعها على حمام داخلي مزود بمرافق دش ولوازم استحمام.

منتجع فورت أبود

منتجع فورت أبود

يقع على بعد كيلومتر واحد من كنيسة سانت فرنسيس وكاتدرائية سانتا كروز، وعلى بعد مسافة 15 كم من محطة كيه إس آر تي سي للحافلات ومحطة سكة حديد أرناكولام الجنوبية، كما تفصله مسافة 42 كم عن مطار كوشين الدولي.

تتميز جميع الغرف المكيفة بأرضيات من البلاط وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ومكتب للكتابة.

ويضم الفندق أيضًا مكتبًا للجولات السياحية والذي يساعد الضيوف على تنظيم الرحلات الاستكشافية إلى مناطق الجذب السياحي، وتتوافر جميع الخدمات لراحة الضيوف كخدمة تخزين الأمتعة وتحويل العملات في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة، وتوجد مكتبة في الموقع مفتوحة للضيوف الذين يحبون القراءة.

منتجع أولد لايت هاوس بريستو

منتجع أولد لايت هاوس بريستو

لا يمكن سرد منتجعات كيرلا في الهند دون ذكر منتجع أولد لايت هاوس بريستو الذي يقع على بعد مسافة 290 مترًا من حصن كوتشي وعلى مسافة 500 متر من كنيسة سانت فرانسيس، وتقع محطة إرناكولام جنكشن الجنوبية على مسافة 12,3 كم، في حين يقع مطار كوتشي كوتشين الدولي على مسافة 8,3 كم.

تتميز الغرف المكيفة بديكور ذي ألوان مختلفة وتحتوي على تلفزيون مع قنوات الكابل وصندوق ودائع آمن، كما تحتوي جميع الغرف على حمام خاص مع لوازم استحمام ومجفف شعر ومرافق دش.

يمكن للضيوف الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن التابع للمسبح أو الاستمتاع بمساج بتقنية الأيورفيدا، ويضم الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، وتتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة، كما يمكن ترتيب خدمة نقل المطار.

هل لديك أي خبرة مع منتجعات كيرلا في الهند ؟

هل زُرت إحدى المدن في ولاية كيرلا وأقمت في فنادقها أو لديك أي خبرة مع منتجعات كيرلا في الهند ؟ أخبرنا بها في التعليقات اسفله حتى يستفيد من يأتي بعدك.

تعليقات

اترك رد