كيف تمنحكما جزر المالديف شهر العسل الأكثر رومانسية في العالم؟

الهدوء والسكينة وجمال الطبيعة التي تجدها في جزر المالديف من أفضل ما يعيد شحن طاقة الإنسان ويساعده على الراحة والاستجمام وقضاء أجمل الأوقات، ولعل قضاء إجازة في جزر المالديف شهر العسل بشكلٍ خاص تجربة تخلد في الذاكرة.

عندما تُخلد جزر المالديف شهر العسل الخاص بكما..

جزر المالديف متميزة بما توفره من نشاطات بدءاً بالطائرة المائية ووصولاً لما هو أهم، جمال الطبيعة المائية النقية ودرجات الحرارة الثابتة والرمال البيضاء.

في جزر المالديف، ابدأ حياتك الزوجية في جو من الراحة والرفاهية بقضاء شهر العسل مع المنتجعات الرائعة. استمتع بالتنزه على الشواطئ الذهبية والسباحة في مياه المحيط المذهلة بما تتميز به من دفء وشفافية.

لا مثيل لمواقع شهر العسل في منتجعي جميرا في جزر المالديف، بداية من الخضرة الوفيرة، إلى عجائب الرفاهية الشاعرية المقدمة يوميًا بالمطاعم الفارهة، وتهتم الشركات والفنادق بتقديم الخدمات التي تجعل من قضاء شهر العسل في المالديف تجربة خاصة لا تنسى.

ستقضون في مدن جزر المالديف شهر العسل الأمثل والأجمل، حيث أن الكثير منها هي مصدر جذب لملايين الزوار والسياح بمختلف الجنسيات والديانات سنوياً، ومنها: مافوشي، العاصمة ماليه، غوريدهو، هولهو مالي، و ثودو.

معلومات مهمة وسوف يُغريك الغوص في المالديف

الأماكن السياحية في جزر المالديف

تعد هذه الجزر أفضل الدول على مستوى العالم في مجال السياحة وقضاء شهر العسل، ومن أهم الأماكن السياحية التي يمكن للزوجين زيارتها:

منتجع جزيرة هيلينجيلي

أفضل المنتجعات لمحبي رياضة الغوص، يقع على جزيرة مذهلة تضم الشواطئ الرملية البيضاء تحدها بحيرة زرقاء رائعة. يقدم المنتجع الأطباق العالمية من خلال مطاعمه الفاخرة، كما وقوم بتنظيم رحلات إلى جزر يقطنها سكان محليين للتعرف على طبيعة الحياة والعادات والتقاليد في جزر المالديف، بالإضافة إلى مشاهدة الدلافين المنتشرة بكثرة في المياه المحيطة.

تعد هيلينجيلي ثيلا واحدة من أفضل الأماكن عالمياً للغوص. يتم الترتيب لرحلة الغوص مرتين في اليوم لبعض مواقع الغوص القريبة. و في المنتجع مدرسة للغوص مجهزة بأفضل المعدات الحديثة، ومدربين من ذوي الخبرة ويتحدثون عدة لغات أوروبية.

أسواق العاصمة ماليه

يعد سوق السمك واحد من أكثر الوجهات السياحية الرائعة في الجزيرة، يمتد على طول الشاطئ، وإلى الغرب من الميدان العام. إن هذه المنطقة هي مركز النشاط التجاري، وتزخ بالناس ومليئة بالضجيج على مدار اليوم.

كما يوجد على الواجهة البحرية متاجر ومحال عديدة مليئة بسلع متنوعة من الأسماك والخضار والفواكه الطازجة وكل ما تتخيله من السلع. وكما يوجد منتجع صحي، يقدم مجموعة واسعة من العلاجات مثل الأروما ثيرابي والتدليك السويدي.

ميدان الجمهورية في ماليه

بنيت ساحة ميدان الجمهورية بشكل رائع وتضم العشب الأخضر والمزارع الخصبة، وتقع على طول الواجهة البحرية الشمالية.  ينال هذا المكان شعبية كبيرة بين الكبار والأطفال حيث تقام فيها التجمعات الاجتماعية والترفيهية.

عند وصولك إلى ماليه يمكنك الذهاب إلى هذا المكان بالقارب الخاص بك، سوف تجد في الساحة محطة ضخمة للسفن الرئاسية، وفي الجهة الغربية من الساحة يوجد مباني تجارية وفي الجنوب يوجد المركز الإسلامي ومقر جهاز الأمن القومي. أما المقر الجديد للشرطة يقع في شرق الساحة العامة.

الأسعار في جزر المالديف

الأسعار في جزر المالديف مرتفعة نسبياً، لكن ليس بالفرق الكبير عن وطننا ودولنا العربية، فتكلفة إقامة شخص واحد لمدة 4 أيام مع سعر التذكرة ذهاباً وإياباً ومع المصاريف التي سيصرفها هناك دون تبذير طبعاً، ستكون قرابة الثلاثة آلاف دولار. ويمكن الحصول على عروض خاصة لشهر العسل من بعض المكاتب السياحية.

بكل اختصار ستمنحكما جزر المالديف شهر العسل الأجمل على الإطلاق، واختيارك لهذه الجزر سيكون من أفضل قرارت حياتك لأنك ستبدأ حياتك الزوجية بأوقات سعيدة لا تُنسى.

نصائح للقيام برحلة اقتصادية إلى جزر المالديف

تعليقات

2 تعليقان

اترك رد