7 أمور يمكنك القيام بها في إنترلاكن سويسرا

دعونا نواجه الأمر ، إنترلاكن في سويسرا هي بلا شك المكان الرائع والمذهل الذي يعتبره الخليجيون كجنة على الأرض، كما يصفها البعض.. هل تساءلت يومًا ما الذي يمكنك فعله في إنترلاكن سويسرا ؟ إليك هذه القائمة التي تضم سبعة أمور يمكنك فعلها هناك.

طالع أيضا موضوعنا السابق عن أجمل مدن سويسرا، فهي تستحق أن تكون بين اجمل دول العالم حسب التصنيف العالمي. (ما رأيكم؟)

أفضل الأنشطة للقيام بها في إنترلاكن سويسرا

  1. نزهة في شوارعها الساحرة

صحيح أنه كما يقول الكثيرون فإن نقاط الجذب الرئيسية في إنترلاكن ليست داخل البلدة نفسها ولكن حولها، ولكننا نرشح لكم خلاف ذلك، ننصحكم زيارة شوارع المدينة الصغيرة، فهذه البلدة المنتجع تزخر بالكثير من الأمور الساحرة، وتضم العديد من المباني التاريخية الهامة، بشكل رئيسي على طول طريق Höheweg الذي يُعد الشارع الرئيسي في إنترلاكن ، ويضم العديد من الفنادق والمطاعم والبوتيكات ومحلات بيع الهدايا التذكارية وحتى الحدائق المزهرة، خاصة في أواخر الربيع والصيف، حيث يمكنك الذهاب في نزهة إلى المرج الأخضر المسمى Höhematte، أو على الأقل استكشاف المدينة بواسطة عربة الخيول.

  1. الانطلاق في رحلة استرخاء حول بحيرة ثون

تحيط بالمدينة بحيرتان رائعتان ، هما بحيرة ثون وبرينز، هذا يعني أن أي زيارة إلى إنترلاكن لن تكتمل دون القيام برحلة بحرية حول بحيراتها. يمكنك الذهاب في رحلة حول بحيرة ثون ، والاستمتاع بالمناظر الرائعة على ضفاف البحيرة ومشاهدة القلاع التاريخية المتناثرة على الساحل ، مثل قلاع سييز Spiez وهونيغ Hünegg وأوبرهوفن Oberhofen وشادو Schadau وثون Thun.

  1. شاهد معالم إنترلاكن من هاردر كولم Harder Kulm

هذه التجربة واحدة من أكثر النشاطات شعبية في إنترلاكن. فكل صورة قدشاهدتها لمنقطة أنترلاكن Interlaken قد تكون مأخوذة من منصة مشاهدة Harder Kulm التي ترتفع إلى 1322 متر فوق مستوى سطح البحر، ويمكنك الوصول إلى هناك بسهولة فضل القطار الجبلي المائل، وإذا كنت تشعر برغبة أكبر في المغامرة، فينبغي عليك التوجه مشيا على الأقدام إلى القمة لمدة ساعتين من الهايكينج. وأيًا كانت الطريقة التي ستختارها ستحظى في الأخير بمكافأة جميلة.. إنها المشاهد المذهلة على انترلاكن.

  1. جولة ليوم واحد إلى جريندلوالد القريبة Grindelwald

إذا كنت ستستقر لبعض الأيام في إنترلاكن ، فإن Grindelwald هي منطقة مثالية للقيام بجولة يوم واحد، حيث أنها تقع على بعد 20 كيلومتر فقط ، ويمكن الوصول إليها عن طريق السكك الحديدية أو الطريق البري من Interlaken. وفي هذه المنطقة يوجد أحد أقدم المنتجعات في سويسرا، والذي سيجعلك متحمسا بشكل مفرط تجاهه كقرية مثالية وسط المراعي الخضراء والآفاق الخلابة، وتحت ظلال جبل إيغير Eiger، وهو جدار صخري ضخم ملهم ومخيف بنفس القدر.

  1. قهر الخوف من المرتفعات في First Cliff Walk في غريندلوالد

يعد ممشى “فيرست كليف ووك” واحدًا من أحدث مناطق الجذب في غريندلوالد  Grindelwald، هو لا يناسب جميع السياح ولكن المغامرين فقط، فإذا كنت مستعدًا وجاهزًا للتغلب على خوفك من المرتفعات، فابحث عنه ويمكنك بلوغه عن طريق التلفريك كأسهل وسيلة، ولكنك ستحصل على القليل من الرهبة.. تخيل أنك تمشي على ممر معدني ضيق يعانق جانب المنحدر، وينتهي بمنصة تتدلى من 45 متر فوق الحافة وتقدم لك إطلالة مذهلة وربما مرعبة إذا كنت من أصحاب القلوب الضعيفة؟ بعد التقاط الأنفاس هنام تستطيع العودة بنفس الطريقة التي جئت بها، أو يمكنك الانزلاق نحو الأسفل عبر خط زيب-لاين zip-line.

  1. نزهة على طول مسار بانوراما شخاينيج بلات Schynige Platte

إذا كان لديك طعم للمغامرة ، فإن المشي لمسافات طويلة على طول مسار Schynige Platte Panorama Trail يمكن أن يكون أبرز ما في رحلتك. ركوب القطار للوصول إلى رأس الدرب هو علامة فاتحة للشهية للأشياء القادمة والمتوقعة، ودورها المناظر الطبيعية التي تحيط سكيينجي بلات مذهلة ومدهشة.

  1. السفر إلى أعلى محطة سكة حديد في أوروبا في Jungfraujoch

إذا كنت تبحث عن إنهاء رحلة إنترلاكن الخاصة بك بذكريات عالية ، فلا طريقة أفضل للقيام بها من رحلة إلى أعلى محطة سكة حديد في أوروبا، والموجودة في Jungfraujoch. وبمجرد الوصول إلى القمة، يمكنك الاستمتاع بالمناظر الخلابة على جبال إيغير Eiger ومونخ Mönch وجونغفرو Jungfrau وألتيش جلاسيير Aletsch Glacier الذي يبلغ طوله 22 كم.

هل اكتفيت بعد قراءة هذا المقال أم أن شهيتك انفتحت للمزيد؟ أخبرنا في التعليقات، ولا تنسعندما تخطط لرحلتك القادمة إلى سويسرا أن تبحث في فنادق أنترلاكن من هنا.

تعليقات

اترك رد