أفضل الأماكن السياحية والأنشطة في زيلامسي النمساوية

زيلامسي النمساوية أو مدينة الرومانسية هى من أجمل الوجهات السياحية في النمسا، فبمجرد وصولك إلى هناك سوف تبدأ جولتك التي تمكنك من الاستمتاع برؤية أجمل المشاهد الطبيعية وأكثرها روعة وجاذبية.

تحتوي على العديد من المنتجعات السياحية وهي وجهة مناسبة في جميع فصول السنة لقضاء وقت رائع، ورؤية المشاهد الرومانسية، والقيام بالأنشطة الترفيهية، فعند زيارتك لزيلامسي سوف تجد الكثير من الأشياء التي تدفعك للاستمتاع بعطلتك سواء كنت وحيدًا أو بصحبة أسرتك وأصدقائك.

 – مساعدة: حجز الفنادق في زيلامسي

أفضل الأماكن السياحية في زيلامسي

منتزه سي

من أجمل المنتزهات التي تعتبر من أكثر الأماكن السياحية نظافة في زيلامسي النمساوية، يمكنك قضاء وقت رائع وسط البحيرة الكبيرة الصافية الموجودة في هذا المنتزه الكبير، فهو يسمح لك بممارسة رياضة المشي المفيدة مع رؤية أجمل المناظر الطبيعية مثل البط والبجع وهو يسبح في المياه و الطيور الرائعة وهى تحلق وتتجول في جميع أنحاء المنتزه، كما يمكنك الاستمتاع بتناول الأيس كريم والحلويات المختلفة التي تباع في المنتزه إلى جانب قدرتك على ممارسة العديد من الأنشطة التي من اهمها رياضة الغولف ورياضة المشي.

قمة شوميتنهوه

إنها قمة من قمم الجبال المرتفعة التي تتيح لك ممارسة رياضة تسلق الجبال التي تحتاج لتسلقها أكثر من ساعتين متتاليتين، بالتأكيد ستكون تجربة ممتعة وخاصة عندما تستمتع برؤية أجمل المناظر الطبيعية اثناء تسلق الجبال، كما تتميز منطقة شوميتنهوه بالعديد من الناظر الخلابة والحفلات والمهرجانات المتميزة والكثير من الأكواخ الصغيرة المخصصة لخدمة السياح والاستمتاع بإقامة مميزة، كما تحتوي هذه المنطقة على تليفريك يمكنك من التجول بحرية تامة ورؤية جميع اجزاء شوميتنهوه.

بحيرة زيل

من اروع البحيرات التي تقع في أجمل الوديان، سوف تجدها في منطقة جبلية شاهقة الأرتفاع حيث أن قمم الجبال مغطاة بالثلوج ومرتفعة بشكل كبير، وتعتبر البحيرة من أنقى البحيرات الموجودة في النمسا، أنها بمثابة خزان للمياه النقية العذبة التي تصلح للشرب، يمكنك الذهاب إلى هذه البحيرة المتميزة وممارسة العديد من الأنشطة الرائعة التي تتمثل في تسلق الجبال أو التزلج على الجليد أو ركوب القوارب وغيرها من الأنشطة الترفيهية التي تمنحك متعة خاصة لن تجدها في أي مكان آخر.

قطار الملاهي

هل ترغب في الاستمتاع بتجربة مثيرة مع اطفالك الصغار؟ إذا كان الأمر كذلك فحن ننصحك بزيارة قطار الملاهي السريع الموجود في جبال الألب ضمن زيلامسي النمساوية ، حيث يأخذك قطار الملاهي في رحلة ترفيهية مميزة، ويتكون هذا القطار من عدة مراكب متتالية يقودها قائد يتحكم في سرعتها ويسير بها على سكة حديدية كبيرة، تناسب هذه الرحلة الجميع من الكبار والصغار ويهتم السياح بزيارة هذا القطار ويعتبرونه جزءًا رئيسيًا من رحلتهم إلى زيلامسي.

كنيسة سانت هيبوليت

هي من أقدم المعالم السياحية التي مازالت تحتفظ بشكلها الرائع وهيئتها المثالية التراثية، وسوف تجد أنها من أروع الأماكن التاريخية على الإطلاق وستستمتع بمشاهدة ما تتضمنه من محتويات تعود بك عبر التاريخ إلى وقت بناء هذه الكنيسة العظيمة. تم بناء الكنيسة على الطراز الروماني الأصيل فهى تحتوي على أجمل الأبواب القديمة وتتكون من ثلاثة طوابق مميزة، ويحرص السياح من جميع أنحاء العالم على زيارة الكنيسة على اعتبار أنها من أجمل المناطق السياحية الدينية.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من عرض مجموعة مميزة من الأماكن السياحية والأنشطة الترفيهية التي يمكنك من خلالها قضاء عطلة مميزة وممتعة في زيلامسي النمساوية ، رحلة رائعة ومختلفة نعدك بأنك لن تنساها ما حييت.

تعليقات

One comment

اترك رد