برج إن سول N Seoul - الأماكن السياحية في سيول

12 مكان ينبغي زيارته ضمن أشهر الأماكن السياحية في سيول

مدينة عصرية رائعة جدا، تمتلئ بالكثير من الأماكن الترفيهية التي تجذب العائلات والشباب من كل حدب وصوب ووجهات التسوق وكذلك المعالم التراثية والقصور القديمة والحدائق الجميلة ناهيك عن الطبيعة الخلابة المحيطة بالمدينة، نلخص لك هنا مجموعة من أشهر الأماكن السياحية في سيول والتي ينبغي عليك زيارتها.

1. برج إن سول

من الأماكن المهمة أيضا وهو البرج الذي يقع على جبل نامسان ويوفر مشاهد خيالية بانورامية للمدينة، كما يعتبر رمز المدينة منذ قيامه.

2. قصر جيونج

يسمى أيضاً القصر الشمالي، وقصر السعادة الساطع، مييونجدونج، منطقة التسوق الرئيسة والأكثر شهرة فى سيول عاصمة كوريا الجنوبية وتضم أيضاً العديد من المطاعم الكبيرة والعائلية والوجبات السريعة.

 

3. قرية بكتشون

من الأماكن التي يجب زيارتها قرية بكتشون التراثية، التي تضم أكبر تجمع للبيوت والمنازل الخشبية المعروفة ببيوت الهانوك.

4. إيفرلاند

أكبر مدينة ألعاب فى البلاد، وتحتل المرتبة الرابعة عالمياً في عدد الزيارات، إلى جانب لوت العالمية، التي تشكل أضخم مدينة ترفيهية مغطاة بالعالم والمدرجة في موسوعة غينيس.

5. انسادونج Insa-dong

وهى أكبر المناطق جذباً للسواح لكونها حلقة وصل بين الثقافة التقليدية والحرف اليدوية، والمتاجر فيها تقوم ببيع الزى التقليدى والورقيات التقليدية والشاى التقليدى.

6. جزيرة السحر

من أشهر الأماكن السياحية في سيول وهي من المعالم السياحية المستقلة، والتي تتضمن مراكز التسوق والفنادق الفخمة، بالإضافة إلى المتحف الشعبي ودور السينما.

7. أسواق شهيرة

كما يجب المرور بالمقر الرئاسي المُسمى بـالبيت الأزرق، ودونغ ديمون، أكبر المناطق التي تشتهر ببيع الجملة والتجزئة، والتي تتضمن ما يقارب الثلاثين مركزاً للتسوق، وأكثر من ثلاثين ألف متجر لأكثر من خمسين ألف شركة مصنعة.

8. قصر تشانغ دوك الملكى

وهو قصر مميز آخر يعتبر من أهم القصور التي لها تاثير كبير على تطور العمارة الكورية، ويحتوي على حدائق ومناظر طبيعية بأشكال فنية.

9. مزار جونغميو

هو من أماكن التراث الكوري التى تم الحفاظ عليها حتى يومنا هذا، وتمنح الزوار فرصة التعرف على أهم الطقوس التقليدية التي تجمع بين الموسيقى والغناء والرقص.

10. جزيرة ناميسيوم

هي كقطعة خيالية رائعة يستخدمها معدو الأفلام والمسلسلات في البلاد كمناطق تصوير، وقد تم تصوير مشاهد لحلقات مسلسل شهير جداً نال إعجاب شتى المشاهدين من كافة بقاع الأرض، مما زاد من شهرة وشعبية المكان على مستوى العالم.

11. أتايو وون

اي تي وان سيول

هي أولى المناطق السياحية في سيول عاصمة كوريا الجنوبية، والتي تمنح السواح الفرصة للتمتع بشتى التجارب الثقافية والترفيهية إلى جانب المطاعم التي تقدم الوجبات الإسلامية الحلال.

12. جزيرة جيجو

وفي الختام، لا بد من زيارة هذه الجزيرة ذات الطبيعة المتميزة والتي تختلف تماماً عن باقي الأراضي الكورية، وتشتهر هذه المنطقة بإنها الوحيدة التي لم تمسها يد التغيير من الناحية الطبيعية، حيث تعد الجزيرة من أكثر المناطق جذباً للسياح في كوريا، ويبلغ عدد زوارها السبعة مليون زائر سنوياً، وتمتاز بأراضيها ذات الطبيعة البركانية والمناظر الخلابة، إلى جانب الشواطيء الرملية.

تعليقات

اترك رد