كالافانتين دورج الهند أخطر المغامرات الجبلية

فيديو : أخطر المغامرات الجبلية في الهند.. ليست لأصحاب القلوب الضعيفة

 

هذا المسار الجبلي الذي يبلغ طوله 2300 قدم هو في الواقع ليس طريقًا سهلًا، ولا يمكن لأصحاب القلوب الضعيفة  أن يمشوا عبره ويتسلقوا تلك الأدراج، وربما البعض لن  يستطيع تحمل مشاهدة الفيديو من فرط المغامرة الجبلية المجنونة التي تعد أخطر المغامرات الجبلية في الهند.

يقع مسار قبة كالافانتين، أو “كالافانتين دورغ تريك” Kalavantin Durg Trek عاليًا في سلسلة جبال غاتس الغربية، بالقرب من مدينة بانفيل الهندية الواقعة في ولاية مومباي، ويتبع المتسلقون صعودًا ونزولاً هذه الخطوات الجبلية المصنوعة على شكل أدراج ليرتفعوا حتى على 700 متر.

الكاياكرز على خطى أخطر المغامرات الجبلية في الهند

ومن المجموعات التي تقوم بهذا النشاط الذي يصفه البعض بالمجنون، هناك مجموعة الكاياكيرس وهي تهتم بالأنشطة الرياضية في الهواء الطلق ومقرها في مدينة بروني الهندية، ومن رحلاتهم الممتعة الخروج واستكشاف الطبيعة في قلب الجبال السوداء، وقد كان تصوير هذه اللقطات في يوليو 2017.

وبهذا الشان يقول مانجيش دونجار، وهو عضو من المجموعة: “حضر هذه الرحلة حوالي 30 شخصا من خلفيات مختلفة.”

ويبدو في الفيديو حجم المغامرة الكبيرة وخاصة من مصور الفيلم الي كان يتجااوز الاخرين بسرعة قد تلحق به الأذى وبغيره إذا حدث خطأ بسيط منه.

شاهد فيديو مسار كالافانتين دورج ..

الصعود والنزول من أعلى كالافانتين دورج  أخطر المسارات الجبلية في الهند ستغرق 6 ساعات كاملة، ويقول بعض من سارها إنها كانت تجربة مروعة ومخيفة، بينما اختلف رواد وسائل التواصل الاجتماعي والمعلقون على الفيديو بين من يرى المجموعة عبارة عن مجانين، وبين من يقولون أنها تجربة تحمل الكثير من المغامرة وتستحق السفر من اجلها.

تعليقات

اترك رد