رحلة اقتصادية إلى جزر المالديف

نصائح للقيام بأجمل رحلة اقتصادية إلى جزر المالديف

هل أنت من محبي الطبيعة الهادئة والأجواء الرائعة؟ هل تتمنى زيارة مكان من الأماكن السياحية التي تتمتع بالجمال والسحر وتخشى من تكاليف السفر؟ إذن فسوف يناسبك موضوعنا اليوم حيث أننا سوف نتحدث عن جزر المالديف ونذكر لك مجموعة من النصائح التي تؤهلك للاستمتاع بأجمل الأوقات في رحلة اقتصادية إلى جزر المالديف وبأقل الأسعار.

تعتبر جزر المالديف من أجمل الجزر الموجودة حول العالم حيث تحيطها المياه من جميع الاتجاهات فهى تقع في المحيط الهندي ولها موقع مثالي متميز يجعل الملايين من السياح من جميع أنحاء العالم يقررون الذهاب إليها كل عام، لأنها تحتوي على أجمل الأماكن السياحية والمناظر الطبيعية الخلابة ويحلم الكثيرون بزيارتها وتقف التكاليف عائقًا أمامهم.

إذا كنت من ضمن هؤلاء تابع معنا وسوف نخبرك بنصائح تمكنك من زيارة جزر المالديف بأقل الأسعار، وبالتأكيد سوف تساعدك سطورنا اللاحقة للحصول على أجمل رحلة اقتصادية إلى جزر المالديف.

رحلات السفر إلى جزر المالديف

من المعروف أن الرحلات إلى جزر المالديف تكون باهظة الثمن فلا يستطيع تحمل أسعارها الكثيرون مما يجعلها مقتصرة فقط على رجال الأعمال ومن يملكون الكثير من المال، ولكن لحسن الحظ ظهرت الكثير من شركات الطيران التي توفر رحلات مميزة إلى جزر المالديف بأسعار رائعة.

فبدلاً من دفع أكثر من ألف وثلاثمائة دولار، تستطيع السفر بكل سهولة بتذاكر طيران لا يتجاوز سعرها المائة دولار، وذلك يعتمد على شركة الطيران التي تختارها فعلى سبيل المثال: شركة طيران آسيا توفر لك رحلات افتصادية إلى جزر المالديف وكذلك طيران الإمارات، يمكنك البحث عن أفضل شركات الطيران وأقلها سعرًا وشراء تذكرتك ذات السعر المثالي بكل سهولة.

السكن في جزر المالديف ومنتجعاتها الراقية

بالتأكيد تقول في ذهنك أن مرحلة السكن من أصعب المراحل التي تتطلب منك دفع المزيد والمزيد من الأموال، وهو ما يعيق قيامك بـ رحلة اقتصادية إلى جزر المالديف ، فمن الطبيعي أن ترتفع أسعار السكن في مكان من أجمل الأماكن في العالم مثل جزر المالديف، ولكن لا داعي للقلق على الإطلاق حيث اصبحت تتوافر الكثير من المنتجعات التي تسمى بمنتجعات الضيافة وهذه المنتجعات مخصصة لاستقبال الضيوف بأقل الأسعار، حيث يمكنك السكن في إحدى هذه المنتجعات بتكلفة لا تتجاوز الأربعين دولار فقط، إلى جانب الاستمتاع بكافة الخدمات والوسائل الترفيهية.

تتميز هذه المنتجعات بالنظافة والجمال وتوفير جميع سبل الراحة والأمان، وننصحك بالذهاب مباشرة إلى مكان السكن لمعاينته والتعرف على سعره الحقيقي ومن ثم اختيار المكان الأنسب لك ولعائلتك أو أصدقائك وذلك نظرًا لعدم توافر المعلومات الصحيحة بشأن الأسعار والضرائب وغيرها، حيث نجد أن جميع الإعلانات والصحف قد تنشر أسعار مغلوطة بغرض جذب أكبر عدد من السياح إليها، والآن ماذا تنتظر إذن؟ اذهب إلى احدى منتجعات الضيافة واحجز مكانك بنفسك بسعر مثالي.

– إقرأ أيضا: شهر العسل في جزر المالديف

تناول الطعام

في رحلة اقتصادية إلى جزر المالديف ، يمكن اعتبار المطاعم المتواجدة في منتجعات الضيافة الحل الأمثل للتوفير في أسعار الوجبات، فهي من أفضل المطاعم سواء على مستوى الخدمات التي تقدمها أو على مستوى الأسعار والنظافة، بحيث تجدها تقدم لك وجبات لذيذة وشهية تحتوي على جميع العناصر الغذائية المفيدة وتمنحك تجربة فريدة من نوعها تتذوق فيها أطعمة جزر المالديف المحلية حيث أنك سوف تتناول وجبة الطعام بسعر لا يتجاوز 10$ فقط في الوجبة الواحدة أو 5 $ وذلك على حسب ما تختاره من منتجعات ذات حجم صغير أو كبير.

 ومن أهم الأطعمة المتوفرة هناك في وجبة الأفطار ما يلي: التونة والحليب والشاي والخبز والعصائر بجميع أنواعها وخاصة عصير الليمون الطازج، أما في وجبة الغذاء والعشاء فسوف تتناول الأسماك الطازجة بجميع أنواعها وأصنافها حيث يتم إعدادها وطهيها على أيدي أمهر الطهاه.

ممارسة الأنشطة الترفيهية

لك أن تدرك أن الأسعار مختلفة بشكل كبير من مكان لآخر، لذلك يتطلب منك الأمر أن تقوم بعملية بحث شامل للوصول إلى أفضل المنتجعات سواء كان ذلك من حيث الأسعار أو الإقامة أو النظافة.

وتختلف أسعار الأنشطة الترفيهية من نشاط لآخر فمثلاً نجد أن رياضة الغوص من أقل الأنشطة الترفيهية سعرًا فلا يتجاوز سعرها 30$ وكذلك الكثير من الأنشطة الأخرى التي تعتمد على القيام برحلات الصيد وركوب القوارب الصغيرة والتجول بها، ومن الجدير بالذكر أن الأنشطة الترفيهية هناك ليست رخيصة الأسعار وإنما أسعارها مقبولة ومناسبة نوعاً ما.

 – معلومات تهمك حول الغوص في جزر المالديف

أخيرًا : هل فكرة رحلة اقتصادية إلى جزر المالديف جيدة؟

يرى البعض أن المالديف هي وجهة للتمتع بترف الحياة، خصوصا وأن كل النشاطات حولها تتمحور حول الجزر والشواطئ، ولأن 4 أيام ستكفيك فيها ينصح البعض بالاستمتاع جيدا في المنتجعات الفخمة بدلاً من فنادق 3 نجوم، ما رأيك عزيزي القارئ؟ أخبرنا في التعليقات.

تعليقات

One comment

اترك رد