أفخم الفنادق في جزيرة بالي بالصور

قائمة بأجمل و أفخم الفنادق في جزيرة بالي بالصور

بالي من أجمل جزر العالم، ويزورها عدد هائل من ‏السياح للاستجمام والاستمتاع بطبيعتها الخلابة وغاباتها الاستوائية وسحر شواطئها. تبعد عن العاصمة جاكارتا ‏قرابة الساعتين بالطائرة وتجد على هذه الجزيرة فعاليات متنوعة تصلح للأفراد والمجموعات مثل الفعاليات الرياضية والفعاليات الترفيهية لاحتوائها على الشواطئ الشاسعة والشلالات والبحيرات. لذلك ارتأينا الكتابة عن أفخم الفنادق في جزيرة بالي والتي تساعدكم في التخطيط الجيد لرحلتكم إليها.

* إذا كنت ستسافر مع زوجك في رحلة رومانسية، ندعوك في البداية لتطالع موضوعنا عن أجمل الجزر في اندونيسيا لقضاء شهر العسل، فربما تجد وجهة أخرى غير جزيرة بالي المليئة بالسياح (ولكنها تبقى ساحرة ولا تُقاوَم).

1. فندق وسبا فيبرى

مستوحى من قصر مائي على الطراز البالي، ويضم مسبح في الهواء الطلق ومطعم وغرف مع شرفات خاصة، كما يتضمن شرفة تطل على حديقة الفندق. تطل بعض غرف الفندق على الحديقة، بينما تطل الأخرى على المسبح، ويوجد مكان للاسترخاء في سبا المسبح في الهواء الطلق أو في غرفة البخار، كما يشمل فيلات سبا خاصة وملعب للأطفال.

هذا الفندق هو أحد أفضل المواقع تقييماً في كوتا بالي، وقد صُنف على أنه الأفضل قيمة فيها، لما يحصل عليه الضيوف من مزايا أكثر.

2. منتجع بست ويستيرن كوتا

يوفر واحة من الهدوء على شاطئ كوتا ويشتمل على مسابح ومطاعم مفتوحة، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية وبالقرب من المنتجع يوجد مجموعة منوعة من المحال التجارية والمطاعم.

تتميز غرف المنتجع بالديكورات العصرية البسيطة التي من ضمنها جهاز التلفاز مع القنوات الفضائية. لمحبي الهدوء والاستمتاع بالشمس الدافئة هناك المسبح المفتوح وشرفات التشميس الفسيحة، كما يمكن لمحبي الاسترخاء الاستفادة من خدمات المساج التي يوفرها المنتجع.

3. منتجع لافندر لكزرى

يقع في كوتا وهو من أجمل الفنادق في بالي لما يوفره من فيلات شاسعة التي تتضمن مسبحها الخاص وخدمة واي فاي مجانية، ويمتاز بعمارته العصرية.

يقع بالقرب من غاليريا بالي ذي الأسواق الحرة. تضم الفيلات حمامات مزودة بأحواض السبا التي تتميز بمفروشاتها الخشبية، إلى جانب أجهزة التلفاز مع القنوات الفضائية والمرافق الخاصة بصنع القهوة والشاي.

4. منتجع وايت روز كوتا ريزورت

يقع في شارع ليجيان النابض بالحياة الغنية الليلية ذات الألوان المتنوعة من أضواء وزينة، ويبعد حوالي العشر دقائق عن شاطيء كوتا سيراً على الأقدام، أسعاره معقولة، ويتضمن مسبح خارجي مفتوح.

تقع غرف المنتجع وسط الحدائق ذات المناظر الاستوائية الطبيعية التي توفر أجمل الإطلالات، بالإضافة للأثاث الخشبي الكلاسيكي، وخزنة لحفظ المقتنيات من السرقة، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالمساجات المهدئة للأعصاب.

5. فندق هاريس بالى

قد لا يبدو للوهلة الأولى من أفخم الفنادق في جزيرة بالي يبقى واحدًا من أهم و أفضل فنادق بالي للعوائل، يقع على شاطئ كوتا المفضل لدى سواح وزوار الجزيرة، والعرب منهم بشكلٍ خاص.

يتميز بغرفه الواسعة وديكوراته الهادئة، ويتضمن أكبر المسابح الخارجية، صالة للياقة البدنية، وخدمات مساح وسبا مميزة. يقدم المطعم الخاص بالفندق العديد من مأكولات وأطباق آسيا وأوروبا، وشتى الأطباق العالمية.

6. ويندهام غاردين كوتا بيتش بالي

يقع في منتصف كوتا وهو فندق من فئة الأربع نجوم، ويحتوي على الفلل الواسعة المجهزة بالمسابح والغرف الديلوكس التي تتميز بإطلالات خلابة وقت الغروب. يقدم الفندق خدمات الإنترنت المجانية.

يتمتع موقعه القريب من الأسواق بالحيوية، ويضم مرافق عديدة من مسابح ومركز للياقة البدنية وخدمات المساج والسبا، كما يقدم الأطباق العالمية الشهية.

7. فندق لي جراند بالي

يقع في منطقة ألوواتو قرب الشاطئ، وقد تم تصنيفه على أنه من أفخم الفنادق في جزيرة بالي ، ويتميز بغرفه الواسعة ذات التكييف، ويوجد في كل غرفة شاشة فلاترون بقنوات الكابل ومرافق صنع القهموة والشاي.

كما يضم الفندق العديد من مرافق وخدمات مميزة وممتعة كالمسابح ومراكز اللياقة البدنية، إلى جانب العديد من خدمات السبا والمساج والساونا وأحوض استحمام ساخنة.

أفخم الفنادق في جزيرة بالي لا تهمك؟

إذا كنت تسافر بميزانية محدودة او متوسطة ولا تهمك الفنادق الفخمة والفاخرة في هذه الجزيرة الساحرة، فنحن نهتم جدا بك ونود أن نحبرك بأن السفر بميزانية بسيطة إلى جزيرة بالي ممكن جدًا، فهناك الكثير من الفنادق الرخيصة للأفراد والمتوسطة المناسبة للعائلات ايضا.

–  جرب البحث بين فنادق بالي عبر هذا الرابط للحصول على أفضل العروض، وتمنياتنا لك بعطلة سعيدة وإقامة طيبة.

.

تعليقات

اترك رد